ما قل ودل

على عاتق جريدة الشرق الأوسط….ملك المغرب سيشارك في قمة الجزائر

شارك المقال

كشفت مصادر دبلوماسية رفيعة لـ«الشرق الأوسط» أن العاهل المغربي الملك محمد السادس سيشارك في القمة العربية المقرر عقدها في الجزائر مطلع نوفمبر المقبل.
وقالت المصادر إن السلطات المغربية ” أجرت اتصالات مع دول الخليج لإبلاغها بمشاركة الملك شخصياً في قمة الجزائر العربية”.

وأضافت أن “المغرب عمل بتشجيع من حلفائه الخليجيين على المشاركة على أعلى مستوى في هذا الحدث من أجل ضمان نجاحه”.

وكان الملك محمد السادس قد شارك في القمة العربية في الجزائر التي أقيمت عام 2005، وكانت آخر قمة عربية يحضرها ملك المغرب.

المصدر: جريدة الشرق الأوسط

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram