تحت مسّمى خرج و لم يعد…”OAS” تفجع العائلات الوهرانية في أبنائها

بعد احتفال سائر المدن الجزائرية باليوم الموعود الذي كني بعيد النصر “19 مارس 1962”,باتت مدينة وهران الوحيدة التي لم تذق طعم الفرحة بكل ما أوتيت من معنى,نتيجة تكالب موجة الكراهية التي ترجمتها منطمة “OAS” لأفعال إجرامية خسيسة. فلم يكتف عناصر هاته الحركة الجبانة بالرمي العشوائي لقذائف “المورتر” التي تحصلوا عليها من الجيش الفرنسي على الأحياء … تابع قراءة تحت مسّمى خرج و لم يعد…”OAS” تفجع العائلات الوهرانية في أبنائها