ما قل ودل

نظير المعاملة الحسنة التي لقيتها…إسرائيلية تعود لوداع مقاتل من القسام

شارك المقال

في واقعة تعكس المعاملة الحسنة التي أظهرها مقاتلو القسام للأسرى، لم تستطع المستوطنة الإسرئيلية يوخفد ليفشيتز التي أفرجت عنها المقاومة برفقة مواطنتها نوريت يتسحاك، بوساطة مصرية وقطرية أن تفارق مقاتلي القسام قبل وداعهم.

وفي مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة تسلم اللجنة الدولية للصليب الأحمر الأسيرتين المفرج عنها، لدواعي إنسانسة قهرية، عادت المستوطنة الأسيرة يوخفد ليفشيتز لتودع أحد مقاتلي القسام ومصافحته مع قولها له “شالوم” (سلام)، ليبادله المقاتل لمصافحتها بحرارة.

وكانت كتائب عز الدين القسام قد أعلنت في وقت متأخر من مساء، الإثنين، إطلاق سراح الأسيرتين “نوريت يتسحاك” و”يوخفد ليفشيتز” لدواع إنسانية بعدما رفض الاحتلال الإسرائيلي استلامهما سابقا، موضحة أن عملة الإفراج تمت بوساطة مصرية وقطرية.

المصدر: الوكالات

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram